تنبيه

تــنـبـيـه ... كــل ما يـنـشر بهـذه المـدونـة مـسـجـل من قـبـل حـقـوق الـمـلكـية الفـكـريـة و أي اقـتـبـاس او نـقـل لمحتـوى المدونـة يعرضــك للمسـائلـة القـانـونـيـة

الخميس، 5 فبراير 2009

الفارس الملثم

نحن بالتاكيد لانختار مصائرنا , فنحن مجرد كلمات يكتبها القدر دون قدرة لاي مخلوق ليس تبديل ماكتب بل حتي الادعاء العلم بما يحمله السطر التالي من كلمات ...
تلك الكلمات سطرها الصديق و الاخ الغالي محمد ( الفارس الملثم ) رحمه الله في قصته القصيرة و الاخيرة قلوب تطلب الغفران
نعم نحن كلمات يكتبها القدر يا محمد هل كنت تشعر و انت تسطر تلك الكلمات بان النهاية قادمة ام كتبتها لتطفيء لهيب دموعي الذي لم يتوقف منذ سماعي خبر وفاتك .
لازلت لا اصدق هذا الخبر و انتظرك يا محمد ان تنفيه بشده و ان تقول انها اشاعة او مزحة او حتى كذبة ابريل ساتقبل اي شيء ألا ان يكون هذا الخبر صحيح .
إن محمد من اول الاصدقاء الذين تابعوا مدونتي بل و كان يتابع مدونتي القديمة لا انسي تشجيعه لي و تعليقاته التي كانت تضيف لي فهو كان من اهم الاشخاص التي اهتم بتعليقهم و انتظرها و اسعد بها لا اتذكر اني قد كتبت موضوع و لم يعلق عليه دائما متواجد دائما يضيء صفحتي بكلماته الرقيقة.
و كم تمنيت ان تصل كلماته الي دور النشر لتعلن عن كاتب و روائي كبير سيكون له شأن عظيم في المستقبل كم استمتعت بكتباته و اشعاره و افكاره كم شعرت في كلماته بانه يتحدث عن ذاتي يتحدث عن اوجاعي سافتقد من كان يفرغ اوجاعي و يعبر عني .
محمد يا من لم يجمعني معك لقاء او محادثة هاتفية او حتى محادثة عبر الانترنت اعتز بصداقتك الغالية فانت من الغالين على قلبي
لن انساك و لن انسى يوما قلمك
أسال الله ان يدخل محمد فسيح جنته برحمته و ينزله اعلى درجات الجنة و يغفر له و يرحمه و يجعل في قبره نورا و ادعو من الله ان يهون على أسرته فجيعة فقدانه
ولازلت انتظرك يا محمد ان تنفي هذا الخبر و ان تنهي بضعطة زر كل هذا الكابوس .
ولا يسعني غير ان اقول إنا لله و أنا إليه راجعون

هناك 18 تعليقًا:

SHAPE YOUR LIFE (ABOALI) يقول...

لا يجد مخلوق غالى على الخالق
الكل سيذوق الكأس
الرحمة ان شاء الله ستكون له العنوان
والمغفرة ان شاء الله ستكون له النصيب
والجنة ورؤية الاحباب ان شاء الله ستكون له الجزاء


اللهم تقبل

yoyo يقول...

اختى اشترك معكى فى معرفة أخى وصديقى محمد
فقد كان نعم الاخ والصديق
رحماك الله يا محمد و اسكنك فسيح جناته اللهم آمين يارب

مش قادرة اصدق انى مش هاقدر اشوف تعليقه ولا اقرا كتابته تانى حاسة انى فى كابوس مخيف اوى

رحل عن عالمنا الا انه باقى فى قلوبنا وعقولنا
ابدا ابدا لن انساك يا محمد
يويو

موناليزا يقول...

البقاء لله
ربنا يرحمه ويغفر له ويرزق اهله الصبر والسلوان

Lyssandra يقول...

البقاء لله

ربنا يرحمه ويجعل مثواه الجنه

م/ الحسيني لزومي يقول...

اقرأ نص اتفاقية منع تهريب السلاح لغزة
وادعوا الله ان يثبت مصر في عدم التوقيع عليها

سمكه واحده يقول...

ان الله وان اليه راجعون
ربنا يرحمه ويغفرله ويثبته عند السؤال
ويصبر اهله
البقاء لله وحده

غروب يقول...

هاجر وحشتينى جدااااااااا

طبعا مش هنقدر نقول شئ غير ان ربنا استرد الامانه وربنا يرحمه

جوجو مدونتى كلمات رجعت ياريت اشوفك

غير معرف يقول...

لا مش هينفى الخبر ياشهد
لانه مات بجد
مات وقتلنى وراه
جايه اشكرك على احساسك
ولا حبك ليه
بس والله كان يستاهله

ادعيله دايما بالرحمه
وادعيلى ربنا ينجينى

انا حبيبته

محمد فاروق الشاذلى يقول...

حينما اضطررت لظروف خارجة عن الإرادة أن أغيب عن المدونات مدة قاربت الشهرين لم أكن أتصور أنه حينما أعود سيصدمنى هذا الخبر، صديقنا العزيز محمد توفى.
أقسم بالله أن هذا الخبر ترك أثراً عميقا بداخلى لن أستطع وصفه وأنا كنت أظن أنى قادر فى قصصى على وصف المشاعر وصياغة الأحاسيس.
رحم الله محمد وأدخله فسيح جنته وتجاوز عن سيئاته وألهم أهله صبرا من عنده.

Unknown يقول...

لنا البكاء
ولله البقاء

طـائر الليــل الحـزين يقول...

بجد شعور جميل جداااا
انك تعرف حد من كتابته وتعزه كل المعزة دى
انا كمان بشترك معاك وربنا يرحمه ويسكنه فسيح جناته
ويصبرنا على فراقه
تحيااااااااتى ليكى على الكلمات الجميله اللى بشترك معاكى فيها

غير معرف يقول...

شهد

لا حول ولا قوة الا بالله

انا لله وانا اليه راجعون

لم اعرف و|أنا ازور مدونتك تغمرنى سعادة العودة اليكم فى اول أجازة لى وانا فى التجنيد بأنى سيفجعنى هذا الخبر

ولا أملك الا أن اقول

انا لله وانا اليه راجعون

Dr Ahmed Said@Black Armor يقول...

رحمه الله واسكنه فسيح جناته
البقاء لله
وتبقى كلماته حية بيننا
دمتى بخير

life يقول...

أن لله وأن اليه راجعون
رحمه الله وأسكنه فسيح جناته
لم يسبق لى معرفته لكن وأقسم حزنت كثيراًوترك
الخبر أثر فى نفسى
لعله الخوف
الخوف من الموت
لا أردى لكن كلما جاءت سيرت لاموت أرتعب
وكلما سمعت خبر وفاة شاب أو فتاة أرتعب
هم يذهبون ولا يبقى لنا منهم سوى حزننا الذى لا يذهب
وحنينا لهم الذى يوجعنا

PrInCeSS BeRy يقول...

انا لله وانا الية راجعون رحمك الله يا غالى

momken يقول...

الله يرحمه رحمه واسعه

ويجعل مثواه الجنه

وان يرحمنا اذا ما اؤلنا الى ما ال اليه

تحياتى

shabfa2re يقول...

اول مرة اعرف انه مات :(
الله يرحمه يارب

شهد الكلمات يقول...

اللهم تقبل دعائكم جميعا

رحمك الله يا محمد و ادخلك الله فسيح جنته